سما المصري تصدم متابعيها بـ«لوك» جديد

846 المشاهدات29 أبريل 2017
الإعلانات
نشرت الفنانة الاستعراضية سما المصري فيديو جديدا اليوم عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، ظهرت خلاله وهي ترقص في صالة الألعاب الرياضية "الجيم"، وعلقت عليه قائلة: "ايه الحركات دى بأه".

وأثارت إطلالة سما في الفيديو حالة من الجدل وصدمت متابعيها بسبب ظهورها بـ"لوك" جديد، اعتمدت فيه على الشعر "المجعد القصير"، وظهرت بدون مكياج، بجانب فقدانها لوزنها، مما جعل شكلها يظهر أكثر إجهادًا.

وأثار الفيديو حالة من الجدل بين متابعيها بسبب إصرارها على نشر فيديوهات رقص من داخل "الجيم" على أنغام أغاني باللغة الإنجليزية وتساءل كثيرون عن سبب ذلك وانتقدها البعض مؤكدين أنها لاتفهم ما تسمعه.

يذكر أن سما أثارت الجدل مؤخرًا بإعلانها تعاقدها على برنامج ديني مؤخرًا، بعنوان عقوق الوالدين، تقدمه في شهر رمضان المقبل، على إحدى القنوات الفضائية، وبمجرد أن أعلنت عن ذلك حدثت ضجة كبيرة واختلفت الآراء بين مؤيد ومعارض لفكرة تقديمها لبرنامج ديني في شهر رمضان.

قد يعجبك ايضاً

وفاة 5 نجمات إباحيات بشكل مفاجئ يثير الرعب ويهدد الصناعة الإباحية.. تعرف على قصصهن وصورهن مش كل بنت كيوت تبقى رقيقه خد بالك بالفيديو.. لحظة تعرض مطربات شهيرات لمواقف محرجة على المسرح فيديو.. هل تعرف قصة السعودية التي أعلنت خروجها من الاسلام؟!!