اعلانات

صاحبة ماراثون مضاجعة 100 ألف رجل.. أصدقاء في مصر والأردن اتصلوا بي وأتمنى زيارة رجالها العظماء

أكدت صاحبة ماراثون مضاجعة مئة ألف رجل من العالم البولندية المثيرة للجدل آنيا ليوسكا بأنها لم تزر أي دولة عربية حتى اليوم، وأن ما يتم نشره وتداوله عن هذا الأمر ما هو إلا محض كذب ولم يحدث.

وقالت أنها تلقت مكالمات من أصدقاء في مصر ولبنان وسوريا والأردن والعراق والذين رحبوا بزيارتها، وأنها تتمنى أن تزور هذه الدول في أقرب وقت ممكن .. بحسب قولها

وأضافت أنها قدمت طلب للحصول على تأشيرة للدخول إلى مصر ولم يتم الرد عليها بالرفض أو الإيجاب، ولكن وصلتها معلومات بأنها غير مرغوب بوجودها في مصر من بعض الناس.

وبالنسبة لمصر قالت : أنا أحب زيارة مصر لأنها بلاد جميلة ورائعة بـرجالها العظماء .. ولكنني أحترم دينكم و لا أريد أن أسيء إليه.

وفى تعليقها على نشر بعض الصحف والمواقع الإخبارية بأنها سافرت بالفعل للعراق قالت : هذا لم يحدث ولكنها فى إنتظار السفر إليها.

وفى ردها حول ما تردد مؤخراً حول إصابتها بمرض نقص المناعة المكتسبة الإيدز .. علقت بغضب : هذا كذب ومصدر هذه المعلومة الكاذبة هو هاكر قد سرق الحساب الخاص بى على الفيس بوك ونشر تلك المعلومة على صفحتى .. وأنا قد قمت بإجراء إختبار طبى .. وقد أرفقت صورة من هذا الاختبار الطبى.

وإختتمت الجزء الأول من حوارها بأنها بالتأكيد قد تعرضت فى بعض الدول الأوروبية لبعض المضايقات ولكنها قليلة.

وكانت البولدنية "أنيا ليوسكا" قد أعلنت في وقت سابق، أنها تريد أن تعاشر 100 ألف رجل على مستوى العالم، وتستعد لزيارة "مصر" للمرة الثانية بعد زيارتها لمصر في سبتمبر قبل عدة أعوام.

وأعلنت "أنيا" ( 21 عامًا) في وقت سابق عبر صفحتها على موقع "فيسبوك"، رغبتها فى السفر إلى كل مدينة عبر العالم على أن تخصص 20 دقيقة لكل مضاجعة جنسية كنوع من تحطيم الأرقام القياسية.

ونفذت جزء من مخططها، حيث عاشرت بالفعل 284 رجلًا حتى الأن، ضمن رحلة الـ100 ألف التي تريد تنفيذها.

وظهرت "أنيا" مرة أخرى وبأسلوب جديد، إذ أعلنت على "فيسبوك" بأنه أصبح بإمكان معجبيها التواصل معها بالصوت والصورة "فيديو شات"، وذلك من خلال أحد المواقع الإباحية الشهيرة والتي تقدم هذه الخدمة.

وظهرت الدعاية على صفحتها باللغة العربية للمرة الأولى، مما يثبت نيتها التوجه إلى السوق العربي.

وهناك عدة دول رفضت دخول "أنيا ليوسكا" إلى أراضيها، ومنها "لبنان والأردن واليمن وتونس والسعودية".

وناشد الإعلامي أحمد موسى، السلطات المصرية بمنع دخول الفتاة البولندية، أنيا ليوسكا، إلى مصر، حيث أعلنت أنها عقدت النية لإقامة علاقة جنسية مع 100 ألف شاب حول العالم وتحقق رقما قياسيا.

وأضاف «موسى»، خلال برنامجه «علي مسؤوليتي» المذاع عبر فضائية «صدي البلد»، أن السلطات السعودية والعراقية والتونسية رفضت دخولها إلى أراضيها، وأنه لابد من منع دخولها إلى مصر نهائيًا، حيث إنها أعلنت أنها تحتاج 3 أعوام لإقامة العلاقات الجنسية غير الشرعية مع الـ100 ألف شاب.

اعلانات