اعلانات

شهيرة تظهر لأول مرة بعد انتشار صورتها بدون الحجاب .. شاهد ماذا ارتدت

حرصت الفنانة شهيرة على حضور عزاء شقيقة زميلتها رجاء الجداوي الحاجة سميرة الجداوي التي توفيت منذ أيام عقب صراع مع المرض.

وحضرت شهيرة لمؤاساة صديقتها رجاء الجداوي وحرصت على الجلوس بجوارها ومؤاساتها خصوصاً أن صداقتهما بدأت منذ سنوات طويلة واستمرت طوال هذه الفترة.

وظهرت شهيرة ظهرت في العزاء مرتدية الحجاب في أول ظهور لها بعد صورتها التي تم تسريبها من أحد صالونات التجميل وتردد وقتها شائعات تفيد خلعها للحجاب وهو ما نفته النجمة الشهيرة بعدها.

يذكر أن شهيرة حضرت العزاء بصحبة صديقتها الفنانة سهير رمزي والتي واجهتها مؤخراً أيضا شائعات عن خلعها للحجاب بعد انتشار صورة لها في المصيف وهي تبدو بشعرها دون غطاء.

يذكر أن عائلة الفنانة شهيرة نالتها العديد من الشائعات خلال الفترة الماضية فبعيداً عن شائعة خلعها للحجاب، فقد واجه زوجها الفنان محمود ياسين شائعة أخرى تفيد إصابته بمرض خطير بعد نشر ابنتها الفنانة رانيا محمود ياسين صور لوالدها تبدو عليه علامات السن واضحة مما دفع الجمهور للحديث عن مرضه وهو ما نفته العائلة بشدة مؤكدين على تمتعه بصحة جيدة.

ودافعت خبيرة التجميل راندا عبد السلام عن نفسها بعد الهجوم الذي وجه لها بعد نشرها صورة مع الفنانة المعتزلة شهيرة وهي بشعرها داخل بيوتي سنتر، مؤكدة أنها لم تقصد التسبب في أزمة، ولكنها أكدت أن الفنانة خرجت أمام الجميع بشعرها غير مرتدية الحجاب.

وقالت شهيرة : "كنت في الكوافير وأتت لي واحدة من الجمهور مثل غيرها، وطلبت مني أن تلتقط صورة معي، ولكنني لم أتوقع أنها ستنشرها بدون إذن".

وتابعت: "لا أعلم بنيتها، ولكن هي ليست لديها أمانة، كما أنها كذبت عندما قالت أنني خرجت من البيوتي سنتر بشعري فهذا ليس صحيح إطلاقا، وكل ما في الأمر أنها تعمل في مجال المكياج وتريد الشهرة".

اعلانات