شاب يعذب زوجته بسبب «فيس بوك» في الفيوم

1762 المشاهدات19 أبريل 2017
الإعلانات
شاب يعذب زوجته بسبب «فيس بوك» في الفيوم
تسببت غيرة ربة منزل على زوجها في تعرضها لأبشع أنواع التعذيب؛ حيث قام شاب بمركز سنورس بالفيوم، بتعذيب زوجته والتعدي عليها بالضرب في كافة أنحاء جسدها.

وقالت الفتاة البالغة من العمر 21 عاما، خلال برنامج «صبايا الخير» تقديم الإعلامية ريهام سعيد، المذاع على فضائية «النهار»: «تزوجت في عام 2014، من شاب يبلغ من العمر 29 عاما».

وأضافت: «أنشأت حسابا شخصيا على فيس بوك؛ للتواصل مع زوجي خلال تواجده في العمل، وبالفعل أرسلت له رسالة ولكنه لم يرد، وفي يوم الحادث فوجئت به يقوم بالتفتيش في هاتفي، فقلت له على كل شيء، وقلت له على حقيقة حسابي على فيس بوك ولكنه لم يصدق فانهال عليّ بالضرب مرة باللكمات وأخرى بقطعة خشب، ولم أحتمل التعذيب فهربت منه لمنزل أهلي».

وأضافت: «منذ زواجنا في 2014 والخلافات الزوجية لم تتوقف أسبوعا كاملا؛ فدائما كنا نعيش في مشكلات بسبب شكوكه فيّ، علما بأني لا أصافح أحدا بيدي».

قد يعجبك ايضاً

شاهد ماذا حدث لهذه الفتاة قمة الاحراج امام الجميع ورطة رقص جنوني بين لجين عمران واختها اسيل في لعبة الرقص الممتعة أغرب 5 حالات زواج فى العالم .. لن تصدق انها حقيقية !! أول تعليق لنجل سامي عنان بعد إيقافه عن العمل "أتحدى أي شخص يملك فيديو يثبت تورطه" .. وهذا مصير والده