اعلانات

نداء شرارة تنشر تعليق على شيرين رضا بعد وصفها للأذان بالـ"جعير" وتحذفه بعد 5 دقائق منعا للشتائم.. شاهد ماذا كتبت

تحتفل نجمة "ذا فويس" نداء شرارة بعيد ميلاها الـ 25 والذي أعلنت عنه عبر حسابها على "فايسبوك" حيث كتبت تعليقاً " الحمد لله على ما مضى والحمد لله على ما هو آتٍ والحمد لله في كل حين".

في المقابل أوضحت نداء شرارة أنها تؤيد موقف أحلام في موقفها من شيرين رضا ، ولكنها حذفت ما كانت قد نشرته حول هذا الموضوع ، وأوضحت في دردشة مع "سيدتي نت" أنها علقت على الموضوع على صفحتها الشخصية على "فايسبوك" وليس على صفحة من صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي التي يطّلع عليها كل الناس، وأضافت "لا أعرف من أعاد نشر تعليقي مع أنني حذفته بعد خمس دقائق، بسبب كمية التعليقات المسيئة التي هاجمت شيرين رضا. 

وأنا كنت أحاول أن أشرح وجهة نظري، ولم يكن يحق لأحد أن يتدخل فيها، خصوصاً وأنني لم أنشر تعليقي على "تويتر" أو "إنستقرام".

وتابعت نداء "هناك بوست نشرته إحدى الصفحات تحت عنوان طريف عن شيرين وهو "أحلام سيبوني عليها"، وأنا شاركت وكتبت "والله يا حبيبتي يا أحلام مش لحالك اللي نفسك تعملي فيها هيك، حسبي الله بتحرق الدم". 

لكن التعليقات المسيئة جعلتني أحذفه على الفور منعاً للشتائم، وأنا في الأساس لم أنشره لكي أستفزّ الناس ولكي يتكلموا عليها. شيرين رضا فنانة وأنا أعطيت رأيي ولكن لا يحق لأحد أن يحكي عليها. وإحتراماً لفن شيرين رضا، مسحت تعليقي للبوست الذي كانت قد نشرته إحدى الصفحات".

يشار إلى أن نداء شرارة بصدد طرح ألبوم غنائي جديد وسوف تطل مع الفنانين مروان خوري ووائل جسار ويارا في حفل نهاية العام الذي يقدمه الفنان والإعلامي هشام حداد عبر شاشة LBCI .

 

اعلانات