اعلانات

بالصور.. شاهد مقالب نجوم زمان وهم يحتفلون بالكريسماس

احتفالات رأس السنة، لم تكن قاصرة على نجوم الزمن الحالي ولكن سبقهم لهم نجوم الزمن الجميل، ولكن احتفالاتهم كانت تأخذ شكل جماعي، مما أعطى لها طابعًا خاصًا أختلف كثيرًا على نجوم الزمن الحالي حيث تركز احتفالهم على التقاط الصور الشخصية مع شجرة الكريسماس.

وقد ابتكر نجوم الزمن الجميل العديد من حلقات الاحتفال التي تتمثل في التنكر وتنفيذ المقالب في بعضهم، ووصلت الاحتفالات إلى حد المنافسة بينهم وبين بعضهم.

تنكر الفنانين في “رأس السنة“

كان من أشهر حالات التنكر حين ارتدت الفنانة الراحلة وداد حمدي الملاية اللف، واختارت بعض الألعاب للمشاركة في الاحتفال.
المنافسة تشتعل بين صباح وشادية

أما الفنانة شادية والفنانة صباح ،كانت المنافسة بينهما من نوع خاص حيث عرفت الفنانتين بإتقانهما طهي الطعام، وكانت الفنانة صباح مشهورة بين الفنانين بطهوها للديك الرومي على الطريقة الشامية، والذي كانت تحضر له بهارات خاصة من لبنان وتقوم بتنفيذه مرة واحدة في السنة فقط، فأرادت الفنانة شادية أن تنافسها في عام فقامت بطهور ديك رومي وأحضرته إلى بيت صباح، فما كان من الفنانين إلا أن التهموا الديكين، ولم يتركوا منهما شيئًا.
مقالب الفنانين في رأس السنة

الفنانة الراحلة نعيمة عاكف، قامت بتنفيذ مقلب بالاشتراك مع الفنان الراحل محمد فوزي، في الفنان الراحل عبد السلام النابلسي، وكان الأخير يشرب قهوة، فقامت نعيمة بوضع شطة له بدلًا من السكر كنوع من الدعابة، ودخلت نعيمة في نوبة ضحك عندما رأت النابلسي يشرب المقلب.
أما البعض الأخر من الفنانين كان يقضي الاحتفال بين الاستماع لتقليد الآخرين، أو سماع الموسيقى، وكان منهم من يهتم بنفخ البلالين، والتقاط الصور الجماعية.
اعلانات