اعلانات

الخطيب رئيسا للأهلي.. تعرف على عدد الأصوات التي حققها

 حقق محمود الخطيب أكبر نسبة أصوات في انتخابات رئاسة الأهلي ليتوج رئيسا لنادي الأهلي متفوقا على منافسه المهندس محمود طاهر، وأظهرت النتائج أيضا تقدم كبير لقائمة الخطيب في العضوية,  

 وحقق الخطيب حتى لحظة كتابة هذا الخبر 19689صوتا في مقابل 14401صوتا لمحمود طاهر  وذلك بعد فرز 121 لجنة من أصل 126 لجنة هي مجموع اللجان الانتخابية لنادي الأهلي مما يؤكد فوز الخطيب بغض النظر عن نتائج فرز اللجان المتبقية.

وعلى منصب نائب الرئيس فتظهر تنافس كبير وتقارب في الأصوات بين العامري فاروق ومنافسه مصطفى مراد فهمي .
 يبدو أن بيبو اقترب من رئاسة القلعة الحمراء، حيث أشارت المؤشرات الأولية قبل الفرز إلى تقدم محمود الخطيب اسطورة الأهلي على منافسه محمود طاهر للفوز في الانتخابات باكستاح حسب أراء بعض الناخبين من أعضاء الجمعية العمومية . 

 ولأول مرة شهد النادي الأهلي حضورا تاريخيا بمقر الأهلي في الجزيرة، وأظهرت المؤشرات الأولية تفوق الخطيب باكتساح على منافسه محمود طاهر، ليقترب بيبو من تحقيق حلمه بالوصول إلى كرسي رئاسة الأهلي بعد سنوات من العطاء داخل النادي كلاعب وإداري تدرج فى الكثير من المناصب إلى أن وصل إلى نائب الرئيس ورئيس المكتب التنفيذي وبات على أعتاب الوصول إلى منصب الرئيس ولم يتبق سوى الإعلان الرسمي خلال ساعات قليلة.

من جهة أخرى، غادر محمود طاهر المرشح لرئاسة النادى الأهلى مقر لجنة التصويت منذ قليل وعلى وجهه علامات القلق الشديد برفقة مصطفى مراد فهمى المرشح على منصب النائب.

وفوجئ أنصار طاهر بإصرار الأخير على مغادرة "خيمة" التصويت بعد شعوره باكتساح قائمة محمود الخطيب.

وتوافد عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية الذي تعدى عددهم الـ 35 ألف ناخب على الرغم من التزاحم الشديد ووجود معوقات كثيرة وأهمها ضيق الممر المؤدى لخيمة التصويت.

وفتح باب التصويت فى انتخابات الأهلى فى التاسعة صباحا وسط إقبال كثيف من الأعضاء، وسيتم إغلاق باب التصويت  فى السابعة مساء.

وحرص عدد من نجوم الفن والرياضة على الحضور إلى الأهلى والإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات، وأبرزهم حسام غالى وشادى محمد وفاروق الفيشاوى.

ترشح فى الانتخابات 36 مرشحا للفوز بثقة أعضاء الجمعية العمومية للأهلى فهناك صراع شرس بين جميع المُرشحين، خاصة بين قائمتى محمود طاهر رئيس النادى الحالى ومحمود الخطيب، ويتسابق 36 مُرشحاً فى انتخابات القلعة الحمراء حيث يتسابق على منصب الرئيس 4 مرشحين هم: "محمد ثابت محمد عثمان فضل الله، إلهامى أحمد عبد اللطيف جاد عجينة، محمود الخطيب، محمود طاهر"، وعلى مقعد نائب الرئيس تقدم للانتخابات كل من: "مصطفى فهمى مراد فهمى (قائمة محمود طاهر) والعامرى فاروق ( قائمة محمود الخطيب) وفى أمانة الصندوق تقدم كل من: كامل زاهر (قائمة محمود طاهر ) وخالد الدرندلى (قائمة محمود الخطيب).

فيما تقدم لمنصب العضوية فوق 35 عاما 19 مرشحًا هم: "جوهر نبيل جوهر محمد، وإبراهيم كامل كامل السيد الكفراوى، وخالد عبد المحسن كامل مرتجى، ومحمد عمر محمد الدماطى، وطارق حسن عبد الحميد حسن قنديل، ورانيا عمرو مصطفى علوانى (قائمة محمود الخطيب) وهانى صلاح محمد سرى الدين، محمد يحيى مصطفى عيسى، محمد جمال أحمد محمد هليل، حمدى محمد على الكنيسى، خالد عادل عبده حبيب وإيهاب محمد ماضى محمد عثمان (قائمة محمود طاهر)، فيما يخوض الانتخابات على هذا المنصب مُستقلاً كل من، "خالد سليمان أبو العلا عيد، نادر محمد محمد حمادة، محمد حسن محمد سعد الدين، أحمد زكى خليل إبراهيم، هشام فوزى محمد على، أيمن فتحى محمد المرشدى، منى عبد الكريم السيد سليم".

أما على منصب العضوية أقل من 35 عاما، قد تقدم 9 مرشحين هم: "محمد جمال عبد القادر الجارحى، محمد زكريا عبيد سراج الدين ومهند مجدى محمد عبد العزيز (قائمة محمود الخطيب) و"شيرين هانى محمد حسين منصور، مروان هشام محمد فؤاد وأحمد مصطفى محمد عبد القادر (قائمة محمود طاهر)، فيما يخوضها على منصب العضوية تحت السن مُستقلاً كل من، "حسام الدين مصطفى حسن محمد على، عمر محمد ربيع ياسين محمد ومحمد سعيد أبو الفتح فتح الله".




اعلانات