بالفيديو.. لحظة سقوط زينب ووفاتها أثناء رقصها أمام لجنة انتخابية

15 المشاهدات٠١ أبريل ٢٠١٨
اعلانات
تداول ناشطون مصريون فيديو يظهر لحظة سقوط سيدة قالوا إنها من أهالي دائرة سيدي جابر، أثناء رقصها مع الناخبين، وتم التأكد من وفاتها بعد نقلها إلى مستشفى الميرى.
كشف فيديو للواقعة لحظة سقوط السيدة وتدعى، زينب رضوان شوان، أمام لجنة كليوباترا بدائرة سيدي جابر شرق الإسكندرية، أثناء رقصها فرحاً بمناسبة مشاركتها في التصويت في الانتخابات الرئاسية التي انتهت، الأربعاء.
ونقل الأهالي السيدة إلى المستشفى الأميري حيث لفظت أنفاسها الأخيرة وتبين إصابتها بأزمة قلبية وهبوط حاد في الدورة الدموية وفشلت محاولات الأطباء في إنقاذها.
وقالت عزة الفناجيلي وكيل وزارة الصحة في الإسكندرية إن سيدة تُدعى زينب رضوان كانت ترقص عقب مشاركتها في الاستحقاق الرئاسي بلجنة كليوباترا بدائرة سيدي جابر شرق الإسكندرية، وذلك فرحًا بمشاركتها في الانتخابات”.
وأشارت إلى أن “المواطنة سقطت على الأرض مغشيًا عليها، فيما حاول الأهالي إسعافها قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة ليجري نقلها إلى أقرب المستشفيات في المنطقة”.

قد يعجبك ايضاً

اكتشاف مذهل يعيد فتح التحقيق في جريمة ارتكبت منذ 95 عامًا بالفيديو.. عريس يقبل قدم أمه في مشهد أبكى الجميع حجاب راقصة يثير استياء واسع على مواقع التواصل بالفيديو...كانت تشارك فرحة العروسين، وفي لحظة تغير كل شيء