اعلانات

مثقفون يردون على تغريدة أحلام عن عدم جواز الترحم على "كابور".. وجدال فقهي يحسمه الشيخ "الغامدي" بتفاصيل ونصوص

 أثارت تغريدة الفنانة أحلام عن النجمة الهندية الراحلة سرديفي كابور ردود فعل غاضبة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة بين عدد كبير من المثقفين في الوطن العربي والخليج .

وكانت معظم رسائل المغردون عبارة عن رسائل استنكار معظمها يدور حول فكرة "أن الرحمة ليست بيد البشر، وأنها لله وحده لا يمكن لبشر أن يكون صاحب رأي فيها".

@AhlamAlShamsi
@AbdllahAlneaimi اعلامي قدير مثلك ؟؟؟!!!! قدوه لمتابعينك  ؟؟؟؟؟!!!!! ما توقعتها منك #sirdevi  اللهم أعز الاسلام والمسلمين   

 وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا تغريدة أحلام، المثيرة للجدل حول وفاة النجمة الهندية، سرديفي كابور، على حسابها في تويتر بعنوان: "رحمها الله.. أستغفر الله"، والتي ترى أنه "لا يجوز عليها الرحمة"، لأنها بوذية ودللت على ذلك بآية من القرآن، كما قالت في تغريدتها.

 عبدالله النعيمي
@AbdllahAlneaimi
Replying to @AhlamAlShamsi
الحمدلله الذي جعل الحساب بيده وحده

وكانت القيادة العامة لشرطة دبي قد أعلنت، الاثنين، أن تقرير الطب الشرعي أظهر أن وفاة الممثلة الهندية، سريديفي كابور، جاءت نتيجة غرقها في حمام غرفتها الفندقية عقب فقدانها الوعي.


تركي الحمد T. Hamad
@TurkiHAlhamad1
رحمها الله الذي وسعت رحمته كل شيء من الحجر إلى الشجر فكيف لا تجوز على البشر؟..كفانا تنطعا لا يجلب لنا إلا بغضاء العالم..

وأوضحت شرطة دبي أن ملف القضية تمت إحالته إلى النيابة العامة في دبي لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وفقا لما هو مُتبع في مثل هذه الحالات.


اعلانات