اعلانات

فيديو فاضح لصالح جمعة مع فتاة بملهى ليلي.. والجماهير تتداول صوره مع فتيات وفنانة مشهورة .. والخطيب يحقق

اتخذت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قرار بالتحقيق مع اللاعب صالح جمعة لاعب وسط الأهلي والمنتخب المصري بعد ظهوره في فيديو فاضح بصحبة فتاة في ملهى ليلى ، ومن المتوقع أن يتم عرضه للبيع في يناير المقبل.

ويبدو أن أيام صالح جمعة أصبحت معدودة بعد تكرار تصرفاته الغير مسئولة والتي سوف تجعله يلحق ممن سبقوه الخروج عن النص، بعد مواصلة تحديه الجماهير وإدارة القلعة الحمراء بتصوير نفسه مع فتاة في أحد الأماكن العامة.

 وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد للاعب بصحبة فتاة في ملهى ليلي، ليعلن بشكل واضح تحديه لتحذيرات الجهاز الفني للأهلي، رغم اعتذاره قبل ذلك.

وأثار صالح غضب جماهير القلعة الحمراء على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الفتيات، وهو ما اعتبرته الجماهير تكرارًا لأخطاء الماضي والتجارب السابقة التي أطاحت بعدد كبير من اللاعبين.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للاعب الأهلي بصحبة إحدى الفتيات، بعدما تعهد اللاعب بالالتزام والانتظام في تدريبات الفريق للعودة إلى التشكيل الأساسي واستكمال مشوار التألق بالمباريات.

وقد حصل صالح جمعة  على الكارت الأحمر في المباراة الأخيرة التي شارك فيها وجمعت الأهلي بفريق مصر المقاصة والتي انتهت بهزيمة الأهلي للمرة الأولى في الدوري بعد أداء متواضع بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعرض اللاعب للطرد بعد لعبة عنيفة، في الفرصة الأخيرة التي منحها إياه المدرب حسام البدري الذي أوقفه عن اللعب لعدم احترامه للقرارات ولالتزام بمواعيد التدريب .

وظهر اللاعب صالح جمعة بصحبة الفنانة المشهورة إيمان العاصي في إحدى المناسبات الخاصة التي أثيرت حولها جدلا واسعا حول العلاقة التي تجمعهما. 

وكان لظهور اللاعب مع فتيات عدة في أماكن مختلفه جعت البعض يشبهه بـ "شحاتة أبو كف" وهو دور اللاعب الذي قدمه "نور الشريف" في فيلم "غريب في بيتي" أمام الفنانة سعاد حسني وهياتم في السينما وتعرض اللاعب للانهيار الرياضي بسبب علاقاته النسائية.  

اعلانات