اعلانات

الصور الكاملة لحفل خطوبة ابن ماجد المصري.. عبير صبري وروجينا ساحرتان بالأسود.. ورقص فيفي عبده يشعل الأجواء

احتفل ماجد المصري بخطوبة ابنه أحمد، مساء الجمعة الثاني من فبراير، بحضور عدد من الأصدقاء داخل لوسط الفني ومنهم روجينا وزوجها أشرف زكي، وعمرو سعد، وعبير صبري، والمخرج محمد سامي وفيفي عبده وغيرهم.

حرصت الفنانة فيفي عبده على حضور الحفل وتهنئة الفنان ماجد المصري وابنه وعروسه.

واختارت فيفي لحضور الحفل فستانا قصيرا أسود اللون، ومبطن بالكامل عدا منطقة الأكمام وأعلى الصدر، ونظرا لبرودة الجو، ارتدت فوقت معطفا طويلا من الفرو، باللون البيج، ونسقته مع حذاء برقبة عالية تصل للركبة من نفس لون المعطف، وكان مفتوح من جهة الأصابع!

جاءت إطلالة فيفي عبده غير متناسقة بالمرة، فمع المعطف الثقيل جاءت أصابعها مكشوفة! وكذلك انتشار اللون البيج لم يكن في صالح الإطلالة ككل، كان من الأفضل أن ترتدي حذاء كلاسيكيا بسيطا ذو كعب عالي.

كما نشرت عبير صبري على حسابها على موقع Instagram، عددا من الصور من حفل الخطوبة جمعتها مع روجينا وأشرف زكي وماجد المصري.

كما نشرت روجينا صورتها مع ماجد المصري وعبير صبري على حسابها على بموقع Instagram، وقدمت له التهنئة بمناسبة خطوبة ابنه أحمد.

وكان ماجد المصري أعلن عن خطوبة ابنه أحمد منذ شهور عبر حسابه الخاص، ونشر صورة لهما، وأثار دهشة الجمهور الذي لم يكن يعرف ان ماجد له ابن في هذا السن.

يُذكر أن ماجد المصري تزوج في بداية حياته من المطربة مني إش إش، وأنجب منها أحمد وماهيتاب، ثم تزوج من رنا عطية وأنجب منها ولد وبنت.

اعلانات