اعلانات

نجلاء بدر في اعترافات جريئة للغاية : 3 مثليات حاولن إقامة علاقة معي واستسلامهن السريع أراحني و"أنا نصي راجل"

خرجت الفنانة المصرية نجلاء بدر بتصريح جريء سبب صدمة لعدد كبير من محبيها تقوله للمرة الأولى.

نجلاء قالت إن هناك 3 نساء مثليات وقعن في حبها، وسبب لها هذا الأمر صدمة كبيرة، وأوضحت نجلاء أن اثنتين منهن كانتا خارج مصر وواحدة قابلتها في مصر.

نجلاء شرحت الأمر أثناء تواجدها مع سمر يسري في برنامج «أنا وأنا»، قائلة إن واحدة منهما كانت تعتبرها صديقة لها، ولاحظت اهتمامها الزائد بها، ولكنها لم تفسر ذلك بشكل خاطئ، حتى فوجئت أنها أرسلت لها خطاب رومانسي لتعبر لها عن حبها.

الفنانة المصرية أكدت أن الأمر صدمها بشدة وأنها تحدثت مع الفتاة وأخبرتها أن هذا الأمر لا يخصها وأنها إنسانة طبيعية، وانسحبت الفتاة فورا ولم ترها مرة أخرى.

نجلاء قالت إن الأمر تكرر معها مرتين بعد ذلك، وأنها لاحظت أن هذه الفتيات لا يقاومن أو يحاولن إقناع الطرف الآخر ولكنهن يستسلمن بسرعة وهذا أراحها كثيرا.

وتحدثت نجلاء عن علاقتها بزوجها مؤكدة ان هناك قواعد في العلاقة وانها لا تمرر أي غلط.

وأوضحت أنها لو قبلت بالغلط مرة لن تستطيع ان تغير بعد ذلك لأنه سيقول لها “ما انت قبل كده قبلتيه” وتابعت “فأنا من أولها ما بقبلوش”.

وعندما قالت لها سمر يسري أن الرجل هو الذي يتكلم بهذه الطريقة ردت نجلاء قائلة “انا برج الميزان نصي رجل ونصي ست”.

يذكر أن نجلاء بدر إعلامية وممثلة مصرية تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة عام 1996، كانت أول مذيعة مصرية تظهر عليالشاشة العمانية حيث شاركت الإعلامي محمد المرجبي في تقديم برنامج لقاء الظهيرة، بدأت أولى برامجها في التلفزيون المصري ومنه إنطلقت لآفاق أخرى.

 شاركت في العديد من البرامج التي كانت بوابتها الحقيقية للدخول لمجال التمثيل، ومن هذه البرامج حكاية تشكيلية، سوارية، أنت والمليون، وأيضا البرنامج العالمي بالنسخة العربية Money Drop على قناة المحور. 

كما شاركت في عدد من الأعمال الفنية الكثيرة سواء في السينما والتلفزيون منها مسلسل شارع عبدالعزيز، ومسلسل إحنا الطلبة، ومسلسل ريش نعام، والزوجة الثانية، وحكاية حياة، وغيرها من المسلسلات الدرامية، كما شاركت في فيلم جدو حبيبي.


اعلانات