اعلانات

منة عرفة تتخلى عن براءتها تمامًا بفستان صارخ ومفعم بالأنوثة.. صور

تغير كبير حدث في شكل الفنانة المصرية منة عرفة منذ أن تجاوزت مرحلة الطفولة وحتى الآن، ليس فقط في ملامحها ولكن في إطلالاتها على الجمهور.

منة عرفة تحاول باستمرار أن تثبت لجمهورها أنها تجاوزت مرحلة الطفولة منذ سنوات، وهذا يدركه الجمهور، ولكنه مازال لا يتقبل ظهورها بأي لوك جرئ.

وفي آخر ظهور لها ارتدت منة فستان يظهر أنوثة صارخة ولونه نبيتي، وعلق جمهور الفنانة معبرا عن اندهاشة من صور الفنانة التي تجعلها تبدو عشرينية رغم أنها لم تبلغ العشرين بعد، وهذه المرة أظهر الفستان كل منحنياتها.

جدير بالذكر أن هذه المرة لم تكن الأولى التي تظهر فيها الفنانة بفستان فيه أنوثة صارخة، حيث ظهرت هي ووالدتها في إحدى المناسبات وهي ترتدي فستانا أزرقا ضيقا وقصيرا، وكان الفستان سببا في "خناقة" بينها وبين والدتها.

كما ظهرت الفنانة وهي في الجيم وتبرز منحنياتها وهي تؤدي التمارين الرياضية، فضلا عن أكثر من إطلالة أخرى تتعمد فيها الظهور بمظهر الفتاة الناضجة.

ولدت منة عرفة عام 1999، وفي عام 2005 بدأت التمثيل للمرة الأولى من خلال مسلسل "السندريلا" مع المخرج سمير سيف، ثم شاركت بعدها في العديد من الأعمال السينمائية، منها فيلم مطب صناعي مع الفنان أحمد حلمي، وفيلم حلم العمر مع الفنان حمادة هلال، والبيه رومانسي مع الفنان محمد عادل إمام، وغيرها من الأعمال منها آخر كلام وجيران السعد، كما شاركت في مسلسل السيت كوم الشهير راجل وست ستات مع النجم أشرف عبد الباقي. 

فستان منة عرفة الذي أثار غضبا عارما
اعلانات