اعلانات

أصدقاء ميار الببلاوي يطلبون الدعاء لها بعد دخولها العناية المركزة: حالتها حرجة

ترقد الفنانة ميار الببلاوي، بإحدى مستشفيات ولاية لوس أنجلوس، لخضوعها لإجراء عملية جراحية في القلب «دعامة»، حيث تتواجد بغرفة العناية المركزة، وطالب أصدقاء الفنانة محبوها الدعاء لها بالشفاء.

وبثت إحدى صديقاتها تدعى خلود سليمان، فيديو، لتوضيح حالة الفنانة والتي أكدت أنها في حاجة ماسة للدعاء، وأوضحت أن سبب تصويرها الفيديو، هو مساندة صديقتها «ميار» والتي تقول أنها وجدت أنه من المسئولية توضيح ملابسات وأسباب مرض الفنانة.

وأوضحت «خلود»: الجميع يؤمن بأن المرض قضاء وقدر، ولكن ما تمر به الفنانة جاء نتيجة ضغوط نفسية والمتسبب بها هو حملة التشهير ضدها التي جاءت بسبب مسابقة «عروس العاصمة».

وأردفت: «مسابقة عروس العاصمة والتي قامت ميار بدعمها مادياً، وكانت تقول دائما أنها تريد أن تفعل كل شيء متاح لكل المشتركين، وقامت بتعليمهم كل شيء وتهيئتهم لخوض المسابقة، ولكن جاء المقابل في النهاية انسحاب الرعاة بعد قيام إحدى الأمهات والتي كانت ابنتها تخوض المسابقة بمهاجمتها بسبب عدم فوز ابنتها وتهديدها بالتشهير بها، مما أدى ذلك إلى ضغوط عصبية تعرضت لها الفنانة وأدى إلى مرضها».

واختتمت: «ميار لم تكسب شيئا من هذا الإيفنت وبعدها بيوم واحد تعرضت أيضا لحادث سيارة، فكانت نوايها خيرة ولكن المقابل جاء غير ذلك»، داعية أن تعود الفنانة بسلام وأن تمر بتلك الأزمة على خير.

«عروس العاصمة» مسابقة لاختيار العروس الفائز، بعد تصفيات وتقديم عدد من العروض بالفستاين السواريه والزفاف، وعلى أساس ذلك يتم الاختيار بتصويت من لجنة التحكيم، وكانت شروط المسابقة تصويت المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بـ «لايك وكومنت» و2 من الشير للعروس الواحدة وتفعيل هاشتاج باسم العروسة.

ميار الببلاوي مع صديقاتها
اعلانات