اعلانات

هاني شاكر يوجه انذارا لإيمان البحر درويش بمنعه من الغناء.. والأخير: مثير للشفقة

وجهت نقابة المهن الموسيقية إنذارا للفنان المصري إيمان البحر درويش بمنعه من الغناء، وذلك بعد الخلافات الشديدة التي وقعت بينه وبين نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر.

إيمان البحر وصف هذا القرار بأنه مثير للشفقة والسخرية، حيث كتب، على حسابه الخاص على “الفيس بوك”: “شيء مثير للشفقة والسخرية.. هل يعقل أن يكون هناك أحكاماً قضائية نهائية وأحكاماً واجبة النفاذ لالغاء انتخابات هذا المجلس والنقيب الحالي وعودتي نقيباً للموسيقيين ويدعي هؤلاء الفاسدون الذين تتركهم الدولة يفعلوا ما يشاءون في الموسيقيين الغلابة وأنا لست منهم لأَنِّي قادر على وضعهم باْذن الله خلف القضبان في القريب العاجل”.

وتابع: “طالما وصل الوضع الى هذا الكذب والافتراء الذي تروج اه بعض الصحف التي تعلم جيداً ان احكام القضاء الاداري واجبة النفاذ وان القضاء قد بت في انتخابات هذا المجلس وهذا النقيب الذي لم يعد نقيبا ويتستر على الفساد الموجود داخل النقابة ويقدم المستندات التي أبريء الفاسدين والذي كان من المتوقع ان يتم سجنهم بتهمةالتزوير والرشوة”.

واختتم قائلا: “لكن اعتقد انه قد آن الأوان لفضح كل من يتستر على هذا الفساد مهما على قدره ومكانته ولن يستطيع احد منعي من الغناء خاصة أن جميع قرارات هذا المجلس والنقيب هي والعدم سواء وليس لها أي قيمة قانوناً وهذا بلاغ لكل موسيقيين مصر”.
اعلانات