اعلانات

شيري عادل تتعرض لحادث مروع بسيارتها وتنقل للمستشفى في حالة حرجة وصديقتها تطلب من معجبيها الدعاء

تعرّضت الفنانة شيري عادل، مساء اليوم، لحادث مروع بسيارتها أدى إلى نقلها إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة. 

أعلنت ذلك صديقتها الفنانة إنجي خطاب، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلة: "أسألكم الدعاء لأختي وصديقتي شيري عادل عملت حادثة جامدة بالعربية إمبارح وتعبانة جدًا ادعولها بالشفاء العاجل وتقوم بالسلامة".

وأضافت: "ألف سلامة عليكي ياقلبي ربنا يعديها على خير، وتقومي بألف سلامة.. دعواتكم".

يذكر أن آخر أعمال شيرى الدرامية كان مسلسل الحصان الأسود مع النجم أحمد السقا، وعرض في السباق الرمضانى الماضى. 

يذكر أن شيرين عادل ممثلة مصرية من مواليد (19 أبريل 1988) في القاهرة بمصر، بدأت مشوارها في الفن كطفلة إعلانات ثم انقطعت عن شاشة التلفزيون لتعود مرة أخرى بأول أدوارها السينمائية في فيلم (أصحاب ولا بيزنس)، ثم كان ظهورها فيما بعد من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال الدرامية التلفزيونية منها (حياتي أنت) و (المرسى و البحّار)  و(عفريت القرش)، ومسلسل (الملك فاروق). كما شاركت في العديد من الأعمال السينمائية منها (خارج عن القانون)، وفيلم (حسن ومرقص)،و (بلبل حيران)، وعدة مسلسلات مثل (رقم مجهول)، (اسم مؤقت)، و(الخطيئة) 

ودرست شيري عادل في كلية تجارة عين شمس قسم فرنسي، فيما بدأت مشوارها في الفن كممثلة إعلانات وهي في سن صغيرة ثم انقطعت عن شاشة التليفزيون فترة لتعود مرة أخرى في عامها الخامس عشر بأول ادوارها السينمائية في فيلم حمادة يلعب، قبل أن تنال شهرتها بعد تقديمها شخصية الملكة ناريمان في الملك فاروق، واستمرت في التمثيل في السينما والتلفزيون.

وحصلت شيري على عدد الجوائز ومنها: جائزة أفضل ممثلة واعدة ، وجائزة اوسكار السينما المصرية، جائزة مهرجان الإسكندرية الدولي.

اعلانات