امرأة تعترف لزوجها على الهواء بخيانته جنسيًا مع 1000 رجل.. شاهد رد فعله

13673 المشاهدات12 أبريل 2017
اعلانات
امرأة تعترف لزوجها على الهواء بخيانته جنسيًا مع 1000 رجل.. شاهد رد فعله
 فاجأت زوجة أمريكية خائنة، زوجها على الهواء مباشرة، وذلك في واقعه نادرة الحدوث، باعترافها له بأنها خانته على مدى 6 سنوات مع ما يقرب من 1000 رجل، حيث قامت بممارسة أعمال جنسية منذ أن كانت في الـ14 من عمرها.
الزوجة، التي تدعى “مرسيدس” وتبلغ من العمر 24 عاما، قد اعترفت خلال مقابلة في البرنامج التليفزيوني الشهير “دكتور فيل” بأنها خانت زوجها على مدى 6 سنوات من زواجهما، وعاشت حياة مزدوجة مليئة بالأكاذيب، وذلك بحسب وكالة سبوتنيك الإخبارية العالمية.
وقالت الزوجة الخائنة أنها أقامت علاقات غير مشروعة مع أكثر من 50 أو 60 رجلا في الأسبوع الواحد مقابل المال، حيث كانت تجني 6000 دولار أسبوعيا نتيجه أعمالها.
ومن جانبه صرح الزوج الذي يدعى آندرو، بأنه فوجئ بحياة زوجته الخفية التي لم يكن يعلم عنها شيئا، مشيرا إلى أن الشكوك راودته بشأن زوجته حينما اكتشف أنه ليس الوالد الحقيقي لطفلهما الثاني.
الزوج أضاف أنه قام بعد ذلك بوضع كاميرا مراقبة في المنزل، فاكتشف أنها كانت تستقبل الرجال في غيابه، فقرر الانفصال عنها في الحال.

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. عروس تضع مصورا في موقف محرج بسبب جمالها فضيحة الصابون المصنوع من لحوم بشرية حقيقية ! - القصة الأكثر رعباً في تاريخ إيطاليا _دقيقة من التاريخ ‫مصادفات غريبة وغير معقولة جعلت اغلب المشاهدين لا يصدقونها‬ بعثة أمريكية تعلن عن اكتشاف موقع مدينة اهل لوط التى تم ذكرها فى القرأن الكريم