اعلانات

صور فاروق الفيشاوي الحميمية في منزل نيرمين الفقي تثير الجدل.. والفنان: زي القمر لكن أنا مش بتاع جواز

انتشرت بعض الصور للفنان المصري فاروق الفيشاوي مع الفنانة نيرمين الفقي والتي أثارت الجدل حول طبيعة علاقتهما.

فاروق دافع عن صوره مع نيرمين في لقاء له مع الإعلامية سمر يسري في برنامج «ليلة سمر»، وأكد أن كل ما يربط بينه وبين نيرمين هي علاقة صداقة فقط، وأنه لا يوجد مشروع ارتباط بينهما، ومازح الحضور وقال: «ياريت يكون في علاقة.. دي زي القمر».

الفنان المصري أكد أنه لن يتزوج مرة ثانية وخاصة أنه اكتشف أنه لا يصلح للزواج.

من ناحيتها قالت نيرمين ردا على أنباء زواجهما: "لم أفكر يوماً في الرد على شائعة زواجي من فاروق، رغم أنها انتشرت أكثر من مرة على فترات زمنية مختلفة، لكنني لا أحب أن أعطي الشائعات أكبر من حجمها، ولذلك لا أتحدث عنها".

وأضافت –في تصريحات لمجلة لها-: "إذا تزوجت فسوف أعلن هذا الخبر من دون أي تردد، وفاروق الفيشاوي يُعد من أقرب الفنانين إلي داخل الوسط الفني، ولا أنسى وقوفه إلى جانبي خلال فترة مرض والدتي، فهو صديق لي وإنسان محترم، ولا يتردد في مساعدة أي شخص، وعلاقتنا تعتمد على المودة والاحترام ولا أقبل أن يتم إقحام اسمه بهذه الشائعة التي لا أساس لها من الصحة، ولا أعرف سبب انتشارها باستمرار".

يُذكر أن الفنان فارق الفيشاوي تزوج أكثر من مرة وكان أشهرها من الفنانة سمية الألفي التي أنجبت منه ابنيها أحمد وعمر، ولكن فاروق كشف في عدد من اللقاءات التليفزيونية أنه لا يصلح للزواج ولا يستطيع أن يكون مخلصًا.

فاروق الفيشاوي ونيرمين الفقي في عيد ميلاد الفنان
اعلانات