اعلانات

لطيفة منهارة وأنغام في ذهول.. الصور الكاملة لجنازة ذكرى ولقطات نادرة جدًا لمسرح الجريمة وجثتها بعد الحادث

على متن طائرة خاصة يملكها الأمير السعودي الوليد بن طلال غادر جثمان المطربة التونسية الراحلة ذكرى القاهرة متوجها إلى تونس لدفنها في مسقط رأسها قبل 15 عاما.

توجه العديد من الفنانين على متن الطائرة لتوديع المطربة التي كانت إحدى مطربات الصف الأول وقدمت عدد من الأغاني حققت من خلالها شهرة واسعة على المستوى العربي.

شارك في الجنازة عدد كبير من النجوم المصريين والعرب منهم إلهام شاهين، لطيفة، إيهاب توفيق، هالة صدقي، سامي العدل، هاني مهنى، والمطربة أنغام.

من بين الصور التي غطت الحادث صورة لجثمان الفنانة الراحلة أثناء نقله من مسرح الجريمة بسيارة إسعاف ويظهر على الجسد آثار الدماء التي نتجت عن كمية الرصاص الذي استقر في جسد الراحلة.

كانت رجل الأعمال أيمن السويدي قد أقدم في يوم 28 نوفمبر عام 2003 على قتل زوجته المطربة الراحلة ومدير أعماله وزوجته ثم قام بالانتحار عقب ذلك في حادث مروع هز المجتمع المصري آنذاك.

كان مسرح الجريمة هو شقة المطربة الراحلة بحي الزمالك الراقي والذي تحول إلى ساحة معركة بعدما استخدمت كمية كبيرة من الطلقات في الحادث وعلى الفور أعلن الأمير الوليد بن طلال عن تجهيز طائرة لنقل الجثمان إلى تونس فيما باشرت السلطات المصرية التحقيق.

انتهت التحقيقات إلى أن الدافع وراء إقدام رجل الأعمال الشهير على قتل زوجته هو الغيرة والخلافات بشأن عملها فيما أشارت أسرة الضحية فيما بعد إلى أن الحادث مدبر من دولة عربية أخرى بسبب أغنية غنتها ذكرى تنتقد النظام الحاكم في هذا البلد إلا أن الموضوع وقف عند هذا الحد.

على متن الطائرة غادر العديد من الفنانين والذين تجمع بعضهم علاقة صداقة قوية مع المطربة الراحلة ومنهم أنغام والفنان هاني مهنى بحكم عملهم في مجال واحد فيما شارك مواطنون تونسيون بكثافة في تشييع جثمان مطربتهم الراحلة وظهرت الفنانة لطيفة في حالة انهيار حزنا على صديقتها ومواطنتها التي كانت تجمعها بها علاقة صداقة قوية في تونس والقاهرة.

اعلانات