اعلانات

أيمي سمير غانم تثير الجدل مجددا بصورتها بالحجاب.. والجمهور يتوقع اعتزالها بعد شائعات مرضها وحملها .. وهكذا ردت

شاركت الفنانة إيمي سمير غانم صورة جديدة لها بـ"عباءة وحجاب" عبر حسابها على موقع انستقرام، وهو ما أثار ضجة كبرى حول انضمامها لنجمات "الحجاب" واعتزال الفن، بخاصة وأنها حجبت خاصية تعليق الجمهور على الصورة ، ولكن علم "سيدتي نت" أنّ الصور مجرد دعاية لعلامة تجارية متخصصة في تصميم العباءات الشرقية، سبق وكررتها إيمي شهر نوفمبر الماضي.

إيمي ردت على شائعة الاعتزال وارتداء الحجاب بالتوقيت نفسه لنشر صورتها بالعباءة، بعدما نشرت صورة أخرى مع والدها سمير غانم من كواليس التحضير لمسلسها الجديد "وزة وبطة" من بطولة زوجها الفنان حسن الرداد وإنتاج أحمد السبكي، ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2018.

يُذكر أنّ إيمي حصلت على نصيب الأسد من الشائعات المتعلقة باعتزال الفن مرة بسبب الحجاب، وتارة بسبب المرض الغامض، ومرة أخرى بسبب الحمل والولادة، منذ تزوجت الفنان حسن الرداد، بخاصة وأنها ابتعدت عن الوسط الفني، ولم تشارك زوجها بطولة فيلمه الجديد "عقدة الخواجة"، ولكنّ المؤكد أنه تشارك يوميًّا في الجلسات التحضيرية للمسلسل المنتظر.

ويعد مسلسل "وزة وبطة" هو التعاون الأول بين الرداد والمنتج أحمد السبكي وإيمي، في الدراما التلفزيونية، إذ إنهما تعاونا سويًّا في أكثر من عمل سينمائي، وآخرها فيلم "عشان خارجين"، تأليف هشام ماجد وشيكو، وشارك في بطولته بيومي فؤاد، وضياء الميرغني، ومراد مكرم، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

وانتشرت شائعات حاصرت الفنانة الشابة بشأن تعرضها لمرض خطير ولكن لم يرد أحد حول هذه الأخبار حتى كشفت الفنانة دلال عبدالعزيز بصحبة زوجها الفنان الكبير سمير غانم، عن قصة مرض ابنتهما الفنانة إيمي سمير غانم، وذلك خلال استضافتهما في إحدى حلقات برنامج "تلاتة في واحد"، الذي تشارك في تقديمه الفنانة شيماء يوسف. 

وسألت شيماء الكوميديان الكبير عن السبب الذي يجعل زوجته دلال تبكي، فرد سمير أشياء كثيرة، هناك عزاء كل يومين، في إشارة منه إلى حرص دلال على حضور جنازات الفنانين الذين يرحلون عن عالمنا، وتقديمها واجب العزاء لأسرهم، لافتا إلى أن أخر كل عام تزداد أخبار رحيل الفنانين، وقبل ان ينتهي العام يأخذ معه مجموعة من العظماء، "الواحد بيبقى خايف"، لترد شيماء ودلال "بعد الشر عليك.. ربنا يخليك لينا". لتضيف دلال "أكثر ما أبكاني عندما سافرت دنيا وتركت ابنتها كايلا، لارتباطها بتصوير مسلسلها الجديد، وكذلك أثناء مرض إيمي"، متمنية الشفاء لابنتها، دون الكشف عن تفاصيل مرضها، ليؤكد سمير على كلامها، لافتا إلى أنه تأثر كثيرا بمرض ابنته.

 وتابع سمير "إيمي وهي تعبانة مكنتش قادر أشوفها"، لتضيف دلال "ربنا يشفي إيمي ويرجع دنيا بالسلامة من السفر". 

وبعد الحلقة انتشرت أخبار تتكهن بمرض إيمي، كما أبدى الجمهور قلقه عليها، خاصة بعدما تردد أن حالتها المرضية كانت من بين الأسباب التي تسببت في تأجيل تصوير مسلسل "نوح" وخروجه من السباق الرمضاني، الذي كانت ستظهر فيه إلى جوار زوجها الفنان حسن الرداد.

ومن جانبه، حرص الفنان حسن الرداد على طمأنة جمهور إيمي، ونشر عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، كلمات ينفي فيها ما تم تداوله بشأن حالة زوجته الصحية، موضحا "أحب اطمن كل الناس، ان إيمي صحتها كويسة و كل الأخبار المتداولة عن مرضها غير صحيحة". 

يُذكر أن موقع أن الفنان حسن الرداد على هامش إعلان مؤسسة الحبتور الإماراتية عن مشروعها الفني بالتعاون مع المخرج خالد يوسف، وأكد أنه يتعرض طوال الوقت للكثير من الشائعات، نافيا الخبر الذي انتشر بشأن حمل زوجته إيمي.

اعلانات