‫الاحضان والقبلات تنهال علي ليونيل ميسي بعد إنتهاء حفله في مصر‬‎

2114 المشاهدات22 فبراير 2017
الإعلانات

أثارت الفرقة الموسيقية المكونة من 3 فتيات قمن بالعزف والغناء أمام أسطورة كرة القدم ليونيل ميسي خلال الحفل  الذي أقيم في فندق مينا هاوس بالقاهرة، استياء المصريين بسبب قيامهن بتقبيل اللاعب الأرجنتيني، عقب الانتهاء من العزف.

الفقرة الغنائية جاءت وسط استياء كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، أيضا بعدما قمن بتقديم عدد من الأغنيات للمطربة اللبنانية فيروز، بدلاً من إظهار التراث الغنائي المصري.

وعزفت الفرقة الموسيقية عددًا من أغاني الراحل سيد درويش رائد الفن في القرن الـ20، و في مقدمتها أغنية “الحلوة دي”، وأغنية “نسّم علينا الهوا” للمطربة اللبنانية فيروز.

ووصل اللاعب العالمي ليونيل ميسى بطائرته الخاصة إلى مطار غرب القاهرة، عصر اليوم الثلاثاء، وذلك في إطار المشاركة بحملة “تور آند كيور” لعلاج فيروس C تحت شعار “عالم خالٍ من فيروس C”، توجّه بعدها في جولة سياحية بمنطقة الأهرامات، أعقبها تنظيم حفل عشاء لإطلاق حملة السياحة العلاجية “تور أند كيور”.

قد يعجبك ايضاً

وصلة رقص لسما المصري ونيرمين الفقي في حفل زفاف كوبرا تتسلل لثلاجة منزل لسبب غريب شاب يعرض امه للبيع في يوم زفافه !! من أجل زوجته !! صادم تامر حسني يجبر زوج كارمن سليمان لتقبيلها في الفرح