اعلانات

صورة إيمان العاصي مع لاعب كرة شهير تثير جدلا واسعا.. وهكذا علقت الفنانة.. شاهد

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة المصرية إيمان العاصي ظهرت فيها مع مجموعة من أصدقائها، وكان من بينهم لاعب الفريق الكروى الأول للنادى الأهلى صالح جمعة.

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ابدوا استيائهم الشديد من الصورة، وانتقدوا سهر اللاعب مع الفنانة لوقت متأخر بالمخالفة لتعليمات الجهاز الفنى.

إيمان أبدت تعجبها الشديد من هذه التعليقات، حيث قالت: ” لماذا الاندهاش والاستغراب من تلك الصورة؟ وهل بها ما يؤدى لكل هذه التعليقات؟ وهل صالح جمعة لاعب مشبوه، كى أتجنب التقاط صورا تذكارية معه، فى مناسبة اجتماعية؟!”

وأكدت أنها لم تكن تعرف صالح جمعة من قبل، وأنها علمت من أصدقائها أنه لاعب كرة قدم فى النادى الأهلى، وحضر كباقى المدعوين لحفل عيد ميلاد خطيب إحدى صديقاتها، مشيرة إلى أنها التقطت العديد من الصور مع عدد من المدعوين للحفل، وكان من بينهم جمعة.

وأضافت متسائلة: “ألا يحضر كل نجوم العالم أعياد ميلاد، ومناسبات اجتماعية، حتى يحرم لاعب الأهلى، أو أى نادٍ آخر من ممارسة حياته الطبيعية، خصوصاً أن الصورة عادية جداً ولا تتعدى كونها تجمع مجموعة من المدعوين لحفل عيد ميلاد؟ فكل نجوم العالم فى كافة المجالات يحضرون هذه المناسبات، ويلتقطون هذه اللقطات، والتى تكون بمثابة ذكرى، لتلك المناسبات الجماعية”.


صورة إيمان العاصي مع لاعب كرة شهير تثير جدلا واسعا.. وهكذا علقت الفنانة.. شاهد

اعلانات