شيرين عبدالوهاب تتعرض لانتقادات حادة بعد ركلها حارسها الشخصي وجمهورها يصفها بالمسترجلة.. شاهد

15822 المشاهدات١٠ فبراير ٢٠١٨
اعلانات

تعرضت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، لانتقادات حادة من قبل بعد الجمهور وذلك بسبب قيامها بركل حارسها الشخصي خلال إحيائها حفل غنائي على مسرح مدينة «مالمو» السويدية ضمن احتفالات عيد الحب، بعد ان قام بمنع إحدى معجباتها من الوصول إليها.

شيرين قامت بركل الحارس من الخلف وقامت بسحب الفتاة إليها واحتضانها والتقطت صور تذكارية معها وسط تشجيع كبير من الجمهور لها.

تصرف شيرين رغم العفوية التي ظهرت بها إلا أن ذلك وضعها في مرمى انتقادات جمهورها واعتبروا التصرف إهانة منها في حق الشخص الذي يقوم بحراستها، وذلك في سبيل كسبها لجمهورها، مؤكدين أن شيرين عادت لشخصية المسترجلة التي ظهرت بها في فيلم "غاوي مشاكل"، في بداية حياتها الفنية.

يذكر أن الحفل شهد مفاجأة اخر لشيرين بعدما قام الفنان تامر حسني، بمشاركتها أغنية «آه ياليل»، وهو الأمر الذي ظنته أحد أفراد فرقتها لتكتشف بعدها انه تامر، ونشر فيديو للحفل عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، وعلق عليه قائلًا: «أحلى ذكريات مع أحلى شيرين .. كانت فاكرة واحد من الفرقه اتهور وغنا لوحده كده»، فردت عليه شيرين قائلة: «وقعت قلبي يا تامر.. جمهور حلو وحفلة حلوة ويارب نفضل نغني سوا على طول».

قد يعجبك ايضاً

سمية الخشاب ترد على ريم البارودي لأول مرة: لم أخطف أحمد سعد منها.. وهذا ما حدث جويل حاتم تثير حالة غضب بظهورها في أحضان برلماني لبناني بحمام السباحة.. شاهد فنانين يهود ترعرعوا في السينما المصرية .. تعرف عليهم هل انفصلت سمية الخشاب بعد انتهاء شهر العسل .. هكذا رد أحمد سعد