شيرين عبدالوهاب تتعرض لانتقادات حادة بعد ركلها حارسها الشخصي وجمهورها يصفها بالمسترجلة.. شاهد

15804 المشاهدات10 فبراير 2018
اعلانات

تعرضت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، لانتقادات حادة من قبل بعد الجمهور وذلك بسبب قيامها بركل حارسها الشخصي خلال إحيائها حفل غنائي على مسرح مدينة «مالمو» السويدية ضمن احتفالات عيد الحب، بعد ان قام بمنع إحدى معجباتها من الوصول إليها.

شيرين قامت بركل الحارس من الخلف وقامت بسحب الفتاة إليها واحتضانها والتقطت صور تذكارية معها وسط تشجيع كبير من الجمهور لها.

تصرف شيرين رغم العفوية التي ظهرت بها إلا أن ذلك وضعها في مرمى انتقادات جمهورها واعتبروا التصرف إهانة منها في حق الشخص الذي يقوم بحراستها، وذلك في سبيل كسبها لجمهورها، مؤكدين أن شيرين عادت لشخصية المسترجلة التي ظهرت بها في فيلم "غاوي مشاكل"، في بداية حياتها الفنية.

يذكر أن الحفل شهد مفاجأة اخر لشيرين بعدما قام الفنان تامر حسني، بمشاركتها أغنية «آه ياليل»، وهو الأمر الذي ظنته أحد أفراد فرقتها لتكتشف بعدها انه تامر، ونشر فيديو للحفل عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، وعلق عليه قائلًا: «أحلى ذكريات مع أحلى شيرين .. كانت فاكرة واحد من الفرقه اتهور وغنا لوحده كده»، فردت عليه شيرين قائلة: «وقعت قلبي يا تامر.. جمهور حلو وحفلة حلوة ويارب نفضل نغني سوا على طول».

قد يعجبك ايضاً

هيفاء وهبي ترقص بفستان فاضح يظهر مؤخرتها في حفلها بأمريكا أول تعليق لمطربة “عندي ظروف” بعد حذف الكليب الفاضح من اليوتيوب .. شاهد ماذا قالت أغنية شاكيرا الكرتونية حققت أكثر من 100 مليون مشاهدة .. شاهد أجمل نساء الأرض من الفنانات الأكثر إثارة .. بينهن نجمة عربية